الـعـربية Español Français English Deutsch Русский Português Italiano
الجمعة 17 ماي 2024
Google
في الأولى
القمة العربية تختتم أعمال دورتها ال 33 بتبني "إعلان البحرين"
17-05-2024
القادة العرب يجدّدون رفضهم الكامل وبشدة لأي دعم للجماعات المسلحة أو الميليشيات التي تعمل خارج نطاق سيادة الدول ويؤكدون التضامن مع كافة الدول العربية في الدفاع عن سيادتها ووحدة أراضيها

اختتمت القمة العربية، مساء يوم الخميس بالمنامة بمملكة البحرين، أعمال دورتها الثالثة والثلاثين بتبني "اعلان البحرين". ومثل صاحب الجلالة الملك محمد السادس في أعمال القمة، رئيس الحكومة السيد عزيز أخنوش.



السفير الجزائري يترك جانبا مسؤولياته العربية في مجلس الأمن لخدمة أجندته حول الصحراء في كاراكاس (السيد هلال)
16-05-2024
ساءل السفير الممثل الدائم للمغرب لدى الأمم المتحدة، عمر هلال، نظيره الجزائري، عمار بن جامع، حول وجوده في كاراكاس، رغم حصوله على تفويض من المجموعة العربية للدفاع عن قضاياها في نيويورك، وذلك ردا على الادعاءات المضللة التي روجها سفير الجزائر لدى الأمم المتحدة بشأن قضية الصحراء المغربية، خلال مؤتمر لجنة الـ24.



مشاركة المجلس الملكي الاستشاري للشؤون الصحراوية ضمن وفد مغربي في أشغال مؤتمر لجنة الـ24 بفنزويلا
15-05-2024
يشارك المجلس الملكي الاستشاري للشؤون الصحراوية ممثلا بعضو المجلس السيد مولاي أحمد مغيزلات ضمن وفد مغربي هام، يرأسه السفير الممثل الدائم للمغرب لدى الأمم المتحدة، السيد عمر هلال، في أشغال المؤتمر الإقليمي للجنة الـ24 لمنطقة الكاريبي، التي تنعقد في كاراكاس بفنزويلا ما بين 14 و16 ماي الجاري.


مؤتمر القمة الإسلامي ببانجول يؤكد رفضه التام للمخططات الانفصالية التي تستهدف المس بسيادة الدول
06-05-2024
أكد مؤتمر القمة الإسلامي المنعقد ببانجول رفضه التام لكل المخططات الانفصالية التي تستهدف المس والإضرار بسيادة الدول في منظمة التعاون الإسلامي ووحدة وسلامة أراضيها.


أكاديميون إسبان يؤكدون على أهمية مخطط الحكم الذاتي في الصحراء المغربية
02-05-2024
أكد أكاديميون وأساتذة جامعيون إسبان بإشبيلية على أهمية مخطط الحكم الذاتي الذي قدمه المغرب من أجل التسوية النهائية للنزاع حول الصحراء المغربية، مشيدين بالمسلسل التنموي الذي تشهده الأقاليم الجنوبية للمملكة.

الصفحة 1 من 457
الأولى   السابـق   [1]  2  3  4  5  6  7  8  9  10  تابع   الأخيرة   
جميع الحقوق محفوظة © المجلس الملكي الاستشاري للشؤون الصحراوية 2024