الـعـربية Español Français English Deutsch Русский Português Italiano
الإثنين 09 دجنبر 2019
Google
في الأولى
المغرب يشدد على احترام مبادئ الوحدة الترابية للدول خلال اجتماع حركة عدم الانحياز
30-09-2019
شدد وزير الشؤون الخارجية والتعاون الدولي، السيد ناصر بوريطة، خلال الاجتماع الوزاري لحركة عدم الانحياز الذي انعقد الخميس على هامش الدورة 74 للجمعية العامة للأمم المتحدة، على ضرورة التمسك والالتزام بمبادئ الحركة وخاصة احترام الوحدة الترابية للدول وسيادتها على أراضيها.

السيد العثماني يؤكد تشبث المملكة بدبلوماسية متعددة الأطراف الجمعية العامة للأمم المتحدة
26-09-2019
المغرب یسعى بجدیة إلى إیجاد حل سیاسي ونھائي للنزاع الإقلیمي حول الصحراء وسیادته الكاملة على أقالیمه الجنوبیة مسألة غير قابلة للمساومة على الإطلاق

نيويورك (الأمم المتحدة) - أكد رئيس الحكومة، السيد سعد الدين العثماني، أول أمس الثلاثاء، أن المملكة المغربية تؤمن، وفق رؤية جلالة الملك محمد السادس، بدبلوماسية متعددة الأطراف، متجددة وفعالة، وفق مقاربة استباقية ومتفاعلة مع القضايا الشاملة على أساس من التوازن والواقعية والنجاعة.

السنغال تجدد تأكيد دعمها "الراسخ والثابت" لمغربية الصحراء
17-09-2019
جددت جمهورية السنغال، يوم أمس الاثنين بالرباط، تأكيد دعمها “الراسخ والثابت” لمغربية الصحراء، معتبرة أن مخطط الحكم الذاتي الذي قدمه المغرب يشكل “الحل الوحيد” لهذا النزاع الإقليمي.

رئيس المجلس يجتمع برئيس الجمعية الوطنية لجمهورية كوت ديفوار
11-09-2019
استقبل السيد خليهن ولد الرشيد، رئيس المجلس الملكي الاستشاري للشؤون الصحراوية، يومه الأربعاء بالرباط، السيد أمادو سوماهورو، رئيس الجمعية الوطنية (برلمان) لجمهورية كوت ديفوار الذي يجري زيارة عمل للمملكة.

المجلس يشارك في أعمال الدورة ال 42 لمجلس حقوق الإنسان بجنيف
10-09-2019
يشارك المجلس الملكي الاستشاري للشؤون الصحراوية في الدورة الثانية والأربعين لمجلس حقوق الإنسان التابع للأمم المتحدة، والتي تجري أشغالها حاليا في الفترة من 09 إلى 27 شتنبر 2019 بقصر الأمم في جنيف.

الصفحة 6 من 292
الأولى   السابـق   1  2  3  4  5  [6]  7  8  9  10  تابع   الأخيرة   
جميع الحقوق محفوظة © المجلس الملكي الاستشاري للشؤون الصحراوية 2019