الـعـربية Español Français English Deutsch Русский Português Italiano
الثلاثاء 16 يوليوز 2019
Google
أنشطة دولية
السعدني ماء العينين تطالب في جنيف بتمكين الصحراويين من حكم ذاتي لضمان حقوقهم وإنهاء معاناتهم
10-07-2019
طالبت السعدني ماء العينين، عضو المجلس والناشطة الحقوقية في منظمة دولية، المنتظم الدولي في مداخلات خلال أشغال الدورة ال41 لمجلس حقوق الإنسان المنعقدة حاليا في جنيف، بتعجيل النظر في استمرار خرق جبهة البوليساريو الانفصالية حقوق الإنسان بشكل ممنهج في مخيمات تندوف جنوب الجزائر، مؤكدة بأن الحل يكمن في تمكين الصحراويين من حكم ذاتي في الصحراء لإنهاء معاناتهم.

تكريم السعدني ماء العينين في جمهورية بوليفيا لجهودها في المجال الحقوقي
22-05-2019
حظيت السعدني ماء العينين، عضو المجلس الملكي الاستشاري للشؤون الصحراوية، بداية شهر ماي الجاري في جمهورية بوليفيا، بتكريم عدة جهات سياسية وأكاديمية بمقاطعة سانتا كروز دي لا سييرا، باعتبارها ناشطة صحراوية مغربية متميزة بنضالها المتواصل في المجال الاجتماعي وحقوق الإنسان.

المجلس يشارك في الندوة الإقليمية للجنة الرابعة والعشرين في غرينادا بالكاريبي
06-05-2019
شارك المجلس الملكي الاستشاري للشؤون الصحراوية، ممثلاً بنائب الرئيس خداد الموسوي، ضمن وفد المملكة المغربية الذي حضر أشغال الندوة الإقليمية للجنة الخاصة المكلفة بدراسة تنفيذ إعلان منح الاستقلال للبلدان والشعوب المستعمرة، أو اختصارا "اللجنة 24"، التي انعقدت في غرينادا بمنطقة بحر الكاريبي في المحيط الهادي، في الفترة من 02 إلى 04 ماي 2019.

المجلس يشارك في أعمال الدورة الأربعين لمجلس حقوق الإنسان بجنيف
25-02-2019
يشارك المجلس الملكي الاستشاري للشؤون الصحراوية، رفقة الوفد الرسمي للمملكة المغربية، في أشغال الدورة العادية الأربعين لمجلس حقوق الإنسان التي انطلقت يومه الاثنين 25 فبراير 2019 في قصر الأمم بجنيف.

جزر سليمان تدعم حلا سياسيا واقعيا ومستداما لقضية الصحراء تحت الإشراف الحصري للأمم المتحدة
25-10-2018
نيويورك (الأمم المتحدة) - أعربت جزر سليمان الأسبوع الماضي أمام اللجنة الرابعة للأمم المتحدة عن دعمها للعملية الأممية السياسية الرامية إلى التوصل إلى حل سياسي مقبول من الأطراف المعنية حول قضية الصحراء.

الصفحة 1 من 58
الأولى   السابـق   [1]  2  3  4  5  6  7  8  9  10  تابع   الأخيرة   
جميع الحقوق محفوظة © المجلس الملكي الاستشاري للشؤون الصحراوية 2019