الـعـربية Español Français English Deutsch Русский Português Italiano
الجمعة 19 يوليوز 2024
Google
أنشطة دولية
المجلس يشارك في جنيف في ندوة حول تنمية من أجل النساء على هامش الدورة 29 لمجلس حقوق الإنسان
16-06-2015
يشارك المجلس الملكي الاستشاري للشؤون الصحراوية في إطار الوفد المغربي في أشغال الدورة 29 لمجلس حقوق الإنسان التابع للأمم المتحدة والتي تتم أشغالها مابين 15 يونيو و3 يوليوز 2015 بمقر الأمم المتحدة بجنيف.

"المجلس" في الندوة الإقليمية للجنة الأربعة والعشرون في نيكارغوا
21-05-2015
تنهي لجنة الأربعة والعشرون للأمم المتحدة أشغال ندوتها الإقليمية السنوية حول الأقاليم غير المتمتعة بحكم ذاتي يومه الخميس 21 ماي الجاري في نيكاراغوا، حيث شارك المجلس الملكي الاستشاري للشؤون الصحراوية ضمن وفد المملكة المغربية.

خصوم الوحدة الترابية للمملكة يمنون بفشل ذريع خلال لقاء بملبورن في أستراليا
23-03-2015
لحسن مهراوي: فشل الانفصاليون الحاضرون في مصادرة كلمة المغاربة الوحدويين القادمين من سيدني وملبورن والأقاليم الجنوبية للمملكة 

مني خصوم الوحدة الترابية للمملكة بخسارة جديدة خلال لقاء نظم يومي الخميس والجمعة بملبورن الماضيين وشارك فيه على الخصوص أعضاء جمعية "موروكن سيدني أسوسييشن" الذين فندوا أطروحات الانفصاليين. 

المجلس يشارك في لقاء حول حقوق النساء والأطفال في مناطق النزاع بمجلس حقوق الإنسان في جنيف
11-03-2015
السيدة ماء العينين السعدني تدعو لوقف الانتهاكات الممنهجة لحقوق الإنسان في مخيمات تندوف بالجزائر

شاركت السيدة السعداني ماء العينين،عضو المجلس الملكي الاستشاري للشؤون الصحراوية، يوم الاثنين الماضي بجنيف، في لقاء حول "حقوق النساء والأطفال في مناطق النزاع في كاشمير وغرب ووسط افريقيا"، في إطار الدورة الثامنة والعشرين لمجلس حقوق الإنسان التابع للأمم المتحدة التي يشارك فيها المجلس ضمن الوفد الرسمي الممثل للمملكة المغربية من 02 إلى 27 مارس الجاري.


المجلس يشارك في أشغال الدورة الثامنة والعشرين لمجلس حقوق الإنسان
02-03-2015
يشارك المجلس الملكي الاستشاري للشؤون الصحراوية ضمن الوفد الرسمي للمملكة المغربية في الدورة الثامنة والعشرين لمجلس حقوق الإنسان التي انطلقت أشغالها يومه الاثنين ثاني مارس بقصر المؤتمرات بجنيف.

الصفحة 8 من 60
الأولى   السابـق   3  4  5  6  7  [8]  9  10  11  12  تابع   الأخيرة   
جميع الحقوق محفوظة © المجلس الملكي الاستشاري للشؤون الصحراوية 2024