الـعـربية Español Français English Deutsch Русский Português Italiano
الأحد 27 نونبر 2022
Google
صحـافـة مكتوبة
موقع إخباري أرجنتيني يبرز "نجاح الدبلوماسية المغربية في الدفاع عن الوحدة الترابية"
14-11-2022
بمناسبة الذكرى السابعة والأربعين للمسيرة الخضراء، خصص الموقع الاخباري الأرجنتيني "أوريزونتي بوليتيكو" مقالا تحليليا للنجاحات الدبلوماسية التي حققها المغرب على درب استكمال وحدته الترابية.



صحيفة أردنية تسلط الضوء على التنمية الاجتماعية والاقتصادية التي تشهدها المناطق الجنوبية للمملكة
09-09-2022
سلطت صحيفة (الأنباط ) الأردنية الضوء على التنمية الاجتماعية والاقتصادية التي تشهدها المناطق الجنوبية وترابطها بتنمية كافة مناطق المملكة ونتائجها المتجسدة من خلال الوضع السائد فيها بمختلف المجالات.


وسائل إعلام أردنية تسلط الضوء على التنمية الاقتصادية والاجتماعية في الأقاليم الجنوبية للمملكة
05-08-2022
سلطت وسائل إعلام أردنية الضوء على ما تشهده الأقاليم الجنوبية للمملكة المغربية من تنمية اقتصادية واجتماعية تحت القيادة الرشيدة لصاحب الجلالة الملك محمد السادس.



النظام الجزائري يغامر بالمصالح الحيوية لشعبه دفاعا عن انتكاسة الانفصاليين (خبير)
14-06-2022
أكد الخبير السياسي مصطفى طوسة أنه دفاعا عن انتكاسة انفصالي جبهة البوليساريو، يغامر النظام الجزائري الذي "يؤجج" كل علاقاته مع محيطه المغاربي والأوروبي إلى درجة المخاطرة بأمنه الاقتصادي والسياسي، بالمصالح الحيوية لشعبه.



اعتراف منظمة الوحدة الإفريقية بـ"الجمهورية الصحراوية" المزعومة كان "خطأ تاريخيا" وانتهاكا للقانون الدولي (عضو ببرلمان جمهورية الرأس الأخضر)
02-06-2022
قال النائب بالجمعية الوطنية لجمهورية الرأس الأخضر (كابو فيردي)، السيد هيليو سانشيز، إن اعتراف منظمة الوحدة الإفريقية السابقة، الاتحاد الإفريقي حاليا، بـ “الجمهورية الصحراوية” المزعومة في عام 1984 كان “خطأ تاريخيا“، مذكرا بأنه “من أجل تصحيح هذا الخطأ، جمدت العديد من الدول هذا الاعتراف وقدمت دعمها لجهود الأمم المتحدة الرامية لإيجاد تسوية عادلة لهذا الخلاف”.



الصفحة 1 من 74
الأولى   السابـق   [1]  2  3  4  5  6  7  8  9  10  تابع   الأخيرة   
جميع الحقوق محفوظة © المجلس الملكي الاستشاري للشؤون الصحراوية 2022