الـعـربية Español Français English Deutsch Русский Português Italiano
الإثنين 18 يناير 2021
Google
ابرز الاحداث
القضية الوطنية دخلت منعطفا مهما سيستمر وفق محددات وأهداف واضحة (السيد بوريطة)
18-01-2021
أكد وزير الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والمغاربة المقيمين بالخارج، ناصر بوريطة، يوم الجمعة الماضي بالرباط، أن القضية الوطنية دخلت "منعطفا مهما" سيستمر وفق محددات وأهداف واضحة تتمثل في أنه لا حل خارج مبادرة الحكم الذاتي ولا وسيلة غير المفاوضات ولا قيادة غير قيادة الأمم المتحدة ولا مسلسل بدون حضور كل الفاعلين الحقيقيين بمن فيهم الجزائر.


مجموعة الصداقة البرلمانية الهندوراس-المغرب تجدد دعمها لمقترح الحكم الذاتي بالصحراء
15-01-2021
جددت مجموعة الصداقة البرلمانية الهندوراس-المغرب دعمها للمقترح المغربي للحكم الذاتي في الأقاليم الجنوبية للمملكة، المعترف به على الصعيد الدولي كخيار "جدي" و "واقعي" و"ذي مصداقية".


الاتحاد الدولي لنقابات آسيا وإفريقيا يعبر عن دعمه لسيادة المغرب ووحدة ترابه على كامل أراضي الصحراء
14-01-2021
عبر الاتحاد الدولي لنقابات آسيا وإفريقيا الذي يضم في عضويته اكثر من 40 مركزية نقابية موزعة على 30 دولة من القارتين عن دعمه وتضامنه مع المملكة المغربية في قضية وحدتها الترابية، مؤكدا سيادة المغرب على كامل أراضيه بالصحراء المغربية.


المغرب والولايات المتحدة تربطهما صداقة مستمرة ودائمة ("رئيس الشركة الأمريكية لتمويل التنمية الدولية" ومبادرة "ازدهار إفريقيا")
13-01-2021
أكد الرئيس المدير العام للشركة الأمريكية لتمويل التنمية الدولية، والرئيس التنفيذي لمبادرة “ازدهار إفريقيا”، آدم بوهلر، يوم الأحد الماضي، أن المغرب والولايات المتحدة تربطهما صداقة مستمرة ودائمة، وهي صداقة ستتعزز أكثر بفضل رؤية وريادة صاحب الجلالة الملك محمد السادس.

"العلاقات الأمريكية - المغربية هي أقوى من أي وقت مضى وأفضل سنواتنا معا هي القادمة" (ديفيد شينكر)
12-01-2021
أشاد مساعد كاتب الدولة الأمريكي المكلف بقضايا الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، ديفيد شينكر، يوم الأحد بالداخلة 10 يناير الجاري، بريادة صاحب الجلالة الملك محمد السادس في النهوض "برزنامة إصلاح جريء وضخم " خلال العقدين الماضيين.


الصفحة 1 من 401
الأولى   السابـق   [1]  2  3  4  5  6  7  8  9  10  تابع   الأخيرة   
جميع الحقوق محفوظة © المجلس الملكي الاستشاري للشؤون الصحراوية 2021