الـعـربية Español Français English Deutsch Русский Português Italiano
السبت 21 شتنبر 2019
Google
أنشطة وطنية
رئيس المجلس يجتمع برئيس الجمعية الوطنية لجمهورية كوت ديفوار
11-09-2019
استقبل السيد خليهن ولد الرشيد، رئيس المجلس الملكي الاستشاري للشؤون الصحراوية، يومه الأربعاء بالرباط، السيد أمادو سوماهورو، رئيس الجمعية الوطنية (برلمان) لجمهورية كوت ديفوار الذي يجري زيارة عمل للمملكة.

رئيس المجلس يستقبل رئيسة برلمان جمهورية أوغندا
17-07-2019
اجتمع السيد خليهن ولد الرشيد، رئيس المجلس الملكي الاستشاري للشؤون الصحراوية، زوال يومه الأربعاء بالسيدة ريبيكا كاداغا أليتوالا، رئيسة برلمان جمهورية أوغندا التي تجري زيارة إلى المغرب رفقة وفد هام في الفترة من 15 إلى 17 يوليوز الجاري.

رئيس المجلس يجتمع بوفد من الطلبة الجامعيين المغاربة المقيمين بإسبانيا
15-04-2019
اجتمع السيد خليهن ولد الرشيد، رئيس المجلس الملكي الاستشاري للشؤون الصحراوية، زوال يومه الاثنين، بوفد من الطلبة المغاربة الجامعيين الشباب المقيمين بإسبانيا الذين عبروا عن رغبتهم في زيارة المجلس بالرباط قبيل توجههم إلى الصحراء المغربية.

رئيس المجلس يستقبل نائب وزير خارجية جمهورية فيتنام ورئيس لجنة الشؤون الخارجية بالجمعية الوطنية
28-03-2019
استقبل السيد خليهن ولد الرشيد، رئيس المجلس الملكي الاستشاري للشؤون الصحراوية، زوال يومه الخميس بمقر المجلس بالرباط، السيد نغويين كوك كوونغ، نائب وزير خارجية جمهورية فيتنام، والسيد نغويين فان جياو، رئيس لجنة الشؤون الخارجية بالجمعية الوطنية الفيتنامية اللذين يجريان زيارة عمل بالمملكة.

رئيس المجلس يتباحث مع النائبة الفرنسية فاليري غوميز-باساك
11-02-2019
أجرى السيد خليهن ولد الرشيد، رئيس المجلس الملكي الاستشاري للشؤون الصحراوية، يومه الاثنين بمقر المجلس بالرباط، مباحثات مع النائبة الفرنسية، السيدة  فاليري غوميز-باساك، عن عضو الأغلبية الرئاسية في فرنسا.

الصفحة 1 من 79
الأولى   السابـق   [1]  2  3  4  5  6  7  8  9  10  تابع   الأخيرة   
جميع الحقوق محفوظة © المجلس الملكي الاستشاري للشؤون الصحراوية 2019