Document sans titre  
الـعـربية Español Français English Deutsch Русский Português Italiano
الأحد 23 فبراير 2020
ابرز الاحداث

بعث صاحب الجلالة الملك محمد السادس برقية تهنئة إلى أعضاء المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم داخل القاعة، وذلك على إثر فوز المنتخب الوطني يوم الجمعة الماضي بكأس الأمم الإفريقية 2020 التي احتضنتها مدينة العيون.


ومما جاء في برقية جلالة الملك: "على إثر فوز المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم داخل القاعة بكأس الأمم الإفريقية 2020، التي احتضنتها مدينة العيون، حاضرة أقاليمنا الجنوبية العزيزة، يسعدني أن أتقدم إليكم، ومن خلالكم لكافة الأطر التقنية والإدارية بالجامعة الملكية لكرة القدم، بأحر تهانئنا".

وأضاف جلالة الملك: "وإننا ونحن نشيد بهذا الإنجاز الرياضي الهام الذي جاء ليؤكد الحضور القاري القوي لكرة القدم الوطنية بمختلف أصنافها، لا يفوتنا أن ننوه ونثمن جهود المشرفين على التنظيم الناجح والمتميز لهذه البطولة الإفريقية، والذي أضفى على هذا الملتقى الكروي أجواء مفعمة بالإعجاب والتشجيع الحار لكل الفرق المشاركة من قبل الجمهور والمتتبعين".

وقال جلالة الملك: "وإذ نجدد لكم اعتزازنا بهذا الإنجاز المشرف للرياضة المغربية، لندعو الله لكم بموصول التألق والتوفيق على درب تحقيق المزيد من الألقاب في مختلف المنافسات القارية والدولية، مشمولين بسابغ عطفنا ورضانا".

- خبر يهم ملف الصحراء الغربية / كوركاس -

 

 الموقع لا يتحمل مسؤولية سير عمل ومضمون الروابط الإلكترونية الخارجية !
جميع الحقوق محفوظة © المجلس الملكي الاستشاري للشؤون الصحراوية 2020